منتديات سماري


اهلاً بكم في منتدى الســـــــــــــــــــــماري نتمنى لكم اسعد اللحظات في رحاب الأفكار
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولمركزتحميل الصورلمنتديات سماري

شاطر | 
 

 اريدكل من دخل ارجوتسجيل مساهمته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسير اليل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

رقم العضوية : 15
الأوسمه : 9
عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: اريدكل من دخل ارجوتسجيل مساهمته   الأربعاء أبريل 28, 2010 1:24 am

ماذا تعني لك المرأه
انا ابدء
المرأه تعني لي الكثير
بدون المرأء صعب العيش
بدون المرأء الحياه موره
والله موره

الي بعدي
حتى انتي يا ختي اذادخلتي سجلي مساهمتك
الي بعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
رحلة البحث عن الذات
رحلة البحث عن الذات
avatar

رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 17/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: اريدكل من دخل ارجوتسجيل مساهمته   الأربعاء أبريل 28, 2010 6:46 am


تحياتي



تعني لي كل المعاني الساميه للأمومه

يسلمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://smari.playogame.com
اسير اليل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

رقم العضوية : 15
الأوسمه : 9
عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: اريدكل من دخل ارجوتسجيل مساهمته   الخميس أبريل 29, 2010 12:46 am

المرأه تعني لي الأم
الأخت
الخاله
وكمان قبل ان انسا
وتعني لي
الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــجده
التي هيه سبب وجودي في الدنيه
عشان هيه التي ولدت
امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
الغاليه

الي بعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جديد
اسمرنشيط
اسمرنشيط
avatar

رقم العضوية : 6
عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 26
الموقع : http://smari.playogame.com/

مُساهمةموضوع: رد: اريدكل من دخل ارجوتسجيل مساهمته   الخميس أبريل 29, 2010 5:47 am


السلام عليكم

موضوع رائع بإختصار الحريم

هم النصف الأخرللرجل ولا ننسى المثل الي يقول وراء كل رجلٍ
عظيم إمراء

هههههههههههههههههههههه

والله صدقو انفسهم بس هم في النهايه نكد

يسلمون على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير اليل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

رقم العضوية : 15
الأوسمه : 9
عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: اريدكل من دخل ارجوتسجيل مساهمته   الجمعة أبريل 30, 2010 2:22 am

تسلم جديد

المرأه شيئ جميل

بدون المرأه لما اتواجدنا في الحياة

المرأه هيا

نص الدين

بعدي مين

الله يكون في عونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير اليل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

رقم العضوية : 15
الأوسمه : 9
عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: اريدكل من دخل ارجوتسجيل مساهمته   السبت مايو 01, 2010 2:49 am

والله إنكم كساله

ماعندكم شيئ عن المرأه

شيئ يخجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرسى الأحلام
مشرفة قسم بوح القلم
مشرفة قسم بوح القلم
avatar

الأوسمه : 9
عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 29/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: اريدكل من دخل ارجوتسجيل مساهمته   السبت ديسمبر 04, 2010 9:17 am

بسمله


حواء هي................نصف آدم


وآدم ....نصفها



قلب وما اجمل ان تكون حواء طفلة في قلب آدم 963

لتكتمل سعادة آدم بها


فحواء كالوردة رقيقة في مشاعرها flower


وااااااااااااافرة في عطائها فلوس




شفافة في حسها 556
و
و
و
و
و
و
و
......إلخ

كما وصفها نبي الأمة صلى الله علية وسلم بأنها قارورة عندما قال لأنجشة

((رفقاً بالقوارير))


فالمرأة كالكأس

إذا ملئته عسلاً فلا تشرب إلا العسل ميه ميه

وإذا ملئتة بغير ذلك ....فلا تشرب إلا صنيع يديك زعل


556 وما خفي كان اعظم 556
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير اليل
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

رقم العضوية : 15
الأوسمه : 9
عدد المساهمات : 202
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: اريدكل من دخل ارجوتسجيل مساهمته   الأحد ديسمبر 05, 2010 3:10 am

سلاموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

شيئ جميل

احس بداخلي بالحب

المرأه هيه اساس الحياة

اه واه واه

ليتها تحس بي اهاتي



خ خ خ خ خ خ خ خ خ خ د د د د د د د د د د د

الي بعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اريدكل من دخل ارجوتسجيل مساهمته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سماري  :: عالـم المـرأه-
انتقل الى: